اختر الفندق

اختار

تاريخ الوصول

JANUARY

01

تاريخ المغادرة

JANUARY

01

شذا ديسكفري

إستمتع بخصم 20% عند حجزك مباشرةً

احجز الآن
whatsnew

الأحلام تصبح حقيقة

إستمتع بخصم 15% عند حجزك مباشرةً

احجز الآن
whatsnew
  • Rooms_banner_image

افتح عينيك وسترى أحلامك تتحقق


تتميز ديكورات جميع أجنحتنا بألوانها الهادئة المريحة المستوحاة من أجواء الهدوء والسكينة التي تعم المدينة. ويظهر ذلك في استخدام مجموعة ألوان كريمية فاتحة ودرجات اللون البني الغنية، فضلاً عن مصابيح "نور على نور" وإبداعات الخط العربي وأجمل القطع الفنية المصممة خصيصًا لفنادق شذا، لتحكي قصة تراثنا الشرقي العريق. ومن أبسط مظاهر كرم الضيافة في فندق شذا المدينة توفير خزانة شاي وقهوة مجانية في كل جناح، وترتيب الأسرّة كل ليلة ووضع هدية عليها، وتقديم أعلى مستويات الخدمة الرفيعة. كما توفر أجنحة مختارة في فندقنا الفاخر إطلالات رائعة على المسجد النبوي الشريف.

  • Deluxe Room

    الغرفة الديلوكس

  • Superior Room

    الغرفة السوبيريور

  • Premium Room

    غرفه بريميوم

  • Junior Suite

    جناح جونيور

  • 2 Bedroom Suite

    الجناح التنفيذي بغرفتي نوم

  • 3 Bedroom Suite

    الجناح التنفيذي بثلاث غرف نوم

  • Silk Floors

    طوابق الحرير

  • Tiara Suite

    جناح تيارا

الغرفة الديلوكس


الغرفة الديلوكس


تطل غرفنا الديلوكس على طريق الملك فهد، وتحتوي على سريرين صغيرين. ولأننا نسعى دائمًا لتوفير كل سبل الراحة لزائري المسجد النبوي، صممنا جميع حمامات الغرف الممتازة بحيث تحتوي على دش منفصل. وتتسع كل غرفة لفردين بالغين وطفل واحد بحد أقصى، وتصل مساحتها التقريبية إلى 30 مترًا مربعًا (310 قدمًا مربعًا).

الغرفة السوبيريور


الغرفة السوبيريور


تطل غرفنا السوبيريور على طريق الملك فهد، وتحتوي إما على سرير كبير بحجم كينج أو سريرين صغيرين. ولأننا نسعى دائمًا لتوفير كل سبل الراحة لزائري المسجد النبوي، صممنا جميع الحمامات بحيث تحتوي على دش منفصل. وتتسع كل غرفة لفردين بالغين وطفل واحد بحد أقصى، وتصل مساحتها التقريبية إلى 28 مترًا مربعًا (300 قدمًا مربعًا).

غرفه بريميوم


غرفه بريميوم


تتكون هده الغرفه من سرير كبير او سريران منفصلين و تطل على شارع الملك فهد و تحتوى على حمام مجهز بمقصوره استحمام منفصله و تبلغ مساحه الغرفه حوالى ثلاثون متر مربع (ثلاث مئه و عشر قدم مربع ) و تستوعب الغرفه اثنين من الكبار و طفل واحد كحد اقصى.

جناح جونيور


جناح جونيور


تطل أجنحة جونيور على بعض مناظر المدينة، وتحتوي على غرفة نوم كبيرة وصالة أنيقة للراحة والاسترخاء. ولأننا نسعى دائمًا لتوفير كل سبل الراحة لزائري المسجد النبوي، صممنا جميع الحمامات بحيث تحتوي على دش منفصل. ويتسع كل جناح لثلاثة بالغين بحد أقصى، وتصل مساحته التقريبية إلى 42 مترًا مربعًا (452 قدمًا مربعًا).

الجناح التنفيذي بغرفتي نوم


الجناح التنفيذي بغرفتي نوم


يحتوي هذا الجناح التنفيذي على غرفتي نوم وغرفة نوم واحدة رئيسية، علاوة على غرفة معيشة واسعة بها أريكة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ، وحمامين في كلٍ منهما دش، وحمام للضيوف. ويطل الجناح على الحرم النبوي، وتصل مساحته التقريبية إلى 52 مترًا مربعًا (540 قدمًا مربعًا).

الجناح التنفيذي بثلاث غرف نوم


الجناح التنفيذي بثلاث غرف نوم


يطل هذا الجناح التنفيذي على الحرم النبوي، ويضم غرفة نوم واحدة رئيسية بها سرير بحجم كينج وغرفتي نوم تحتوي كلٌ منهما على سريرين صغيرين. ولأننا نسعى دائمًا لتوفير كل سبل الراحة لزائري المسجد النبوي، صممنا جميع الحمامات بحيث تحتوي على دش منفصل. ويتسع الجناح لستة بالغين وطفل واحد بحد أقصى، وتصل مساحته التقريبية إلى 60 مترًا مربعًا (630 قدمًا مربعًا).

طوابق الحرير


طوابق الحرير


تعتبر طوابق الحرير تجسيدًا لكل معاني التمييز والفخامة. إنها أول تجربة ملكية من نوعها في المنطقة، تقدم لنزلاء فندق شذا المدينة الغالين صالة تنفيذية وغرفًا تنفيذية وجناحًا ملكيًا في مكان واحد. وبهذه الطريقة يضمن الفندق تلبية رغبات نزلائه التنفيذيين وجميع مرافقيهم والأشخاص المصاحبين لهم في طابق الحرير. يحرص الفندق على إرسال مُرافق خاص لاستقبال نزيل طابق الحرير في المطار، ثم تجهيز استقبال ودود دافئ له في صالة طابق الحرير. تتجلى في غرف وأجنحة طابق الحرير أسمى مظاهر الضيافة العربية الأصيلة؛ فهي توفر للنزلاء خدمة المستشار الخاص المتاح على مدار 24 ساعة لإتمام ترتيبات السفر وفق رغبات كل نزيل، حتى يحظى بتجربة سفر لا مثيل لها وتظل ذكرياتها معه إلى الأبد.

جناح تيارا


جناح تيارا


جناح تيارا هو الجناح الأول والأوحد من نوعه في المدينة المنورة. فهو يشغل طابق الشقة العلوية الفاخر، ويطل على المسجد النبوي الشريف. يعكس كل شيء في جناح تيارا دلائل العظمة والفخامة، بداية من الأقمشة الحريرية باللون اللازوردي الساحر والديكورات الغنية من خشب العنبر، وصولاً إلى ألوان الطلاء الذهبية الراقية. يعد هذا الجناح تجسيدًا لكل مظاهر العظمة، ويضم غرفتي نوم رئيسيتين وجناحًا مجاورًا للأطفال، يحتوي كلٌ منهما على مقصورة ملابس وحمام رئيسي. كما يضم الجناح - الذي يسهر على خدمته مُرافق خاص على مدار 24 ساعة - منطقتي معيشة فاخرتين، وغرفة نوم، ومطبخ خاص، ومجلسين، علاوة على غرفة اجتماعات ومكتب ليوفر الجناح بيئة مثالية من الرقي والأناقة والهدوء. ونفخر بأن جناح تيارا هو الأكبر بين كل الأجنحة في المدينة، حيث تصل مساحته إلى 450 مترًا مربعًا (4844 قدمًا مربعًا).

تاريخ الوصول

JANUARY

01

تاريخ المغادرة

JANUARY

01

الضيوف

اختار

نوع الغرفة

اختار

مزايا الغرفة


  • تلفزيون بشاشة LCD

  • هاتف

  • اتصال إنترنت

  • خزينة داخل الغرفة

  • إكسسوارات حمام مميزة

  • مجفف شعر

  • خدمة غرف على مدار 24 ساعة

  • خدمة غسل الملابس

  • خدمة مكالمة الإيقاظ

  • ترتيب الأسرّة ووضع هدية عليها

  • طقم إعداد الشاي والقهوة

Choose Hotel

Select

Arrival Date

JANUARY

01

Departure Date

JANUARY

01

Dreams do come true

Enjoy 15% off when you book direct

Book now

Shaza Discovery

Book Now and get 20% discount

Book Now
  • Rooms_banner_image

The best dreams happen when you are awake


Decorated in muted hues, all our suites are inspired by the tranquility of the city. Bathed in a calming cream and rich brown palette and featuring a bespoke signature nour al nour lamp design, calligraphy and art, they tell the story of our very proud heritage as a people of the East. A heritage we express in the generosity of our complimentary tea and coffee armoire, our nightly turn down gifts and quintessentially refined service. Selected suites at our luxury Al Madinah hotel offer an expansive view of the Holy Masjid.

  • Deluxe Room

    Deluxe Room

  • Superior Room

    Superior Room

  • Premium Room

    Premium Room

  • Junior Suite

    Junior Suite

  • 2 Bedroom Suite

    2 Bedroom Suite

  • 3 Bedroom Suite

    3 Bedroom Suite

  • Silk Floors

    Silk Floors

  • Tiara Suite

    Tiara Suite

Deluxe Room


Deluxe Room


Our deluxe rooms feature twin beds with views towards King Fahad Street. With the pilgrim in mind, all bathrooms feature a separate shower for efficiency and convenience. Rooms measure approximately 30 sqm (310 sq ft) with a maximum occupancy of 2 adults and 1 child.

Superior Room


Superior Room


Our superior rooms are decorated with either a king bed or twin beds with views towards King Fahad Street. With the pilgrim in mind, all bathrooms feature a separate shower for efficiency and convenience. Rooms measure approximately 28 sqm (300 sq ft) with a maximum occupancy of 2 adults and 1 child.

Premium Room


Premium Room


One King Bed or Twin beds with view towards King Fahad Street. Bathrooms with separate shower stalls. The rooms measure approximately 36 sqm (310 sq ft). Maximum occupancy is 2 adults and 1 child.

Junior Suite


Junior Suite


Our junior suite features a state of the art king bedroom with a partial city view, and an elegant lounge area to relax and unwind. With the pilgrim in mind, all bathrooms feature a separate shower for efficiency and convenience. Rooms measure approximately 42 sqm (452 sq ft) with a maximum occupancy of 3 adults.

2 Bedroom Suite


2 Bedroom Suite


Our two bedroom executive suite features 2 bedrooms and 1 master bedroom, as well as a large living room with a couch, flat screen TV, a kitchen, 2 bathrooms including showers and a guest toilet. The suite also offers a view of the haram and measures approximately 52 sqm (540 sq ft).

3 Bedroom Suite


3 Bedroom Suite


Our executive three-bedroom suite features 1 master bedroom with one king bed and 2 bedrooms each with twin beds offering a view on the haram. With the pilgrim in mind, all bathrooms feature a separate shower for efficiency and convenience. In total, the suite measures approximately 60 sqm (630 sq ft) with a maximum occupancy of 6 adults and 1 child.

Silk Floors


Silk Floors


Our Silk Floors are the epitome of discernment. The first regal experience in the region to present an executive lounge, executive rooms and a Royal Suite in a single offering. Shaza Silk enables the hotel to attend expressly to executive guests and their large entourage. Each Silk guest is privately received at the airport by a dedicated Morafik, followed by a personalised and warm welcome at the Silk Lounge. These rooms and suites are a manifestation of true Arabian hospitality with our 24-hour Mostachar service on hand to craft individual and unforgettable travel experiences for each of our Silk Floor guests.

Tiara Suite


Tiara Suite


The Tiara Suite is the first and only one of its kind in all of Al Madinah. It occupies the prime penthouse floor overlooking Al Masjid Al Nabawi. Decorated in ocean-blue silk, parched amber and golden tones, the Tiara Suite is incomparably magnificent. It is the epitome of grandeur with two master bedrooms and an adjoining kids’ suite - each with a walk-in closet and master bathroom. Serviced by a 24 hour dedicated Morafik, the suite also has two luxurious living areas, a boardroom, private kitchen two majlis, as well as a boardroom and office creating an environment cocooned in elegance, sophistication and serenity. The Shaza Tiara Suite is the largest in all of Al Madinah spanning 450-sqm (4844-sqf).

Arrival Date

JANUARY

01

Departure Date

JANUARY

01

Guests

Select

Room Type

Select

features


  • LCD TV

  • Telephone

  • Internet

  • In-room Safe

  • Signature Bathroom Accessories

  • Hairdryer

  • 24 hour Room Service

  • Laundry Service

  • Wake-up Call

  • Turndown gifts

  • Tea & Coffee Set